The best Side of الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



معاناة الشخص من بعض الأمراض أو المشكلات الصحية؛ مثل: (التهاب الأذن الوسطى، إنسداد الجيوب الأنفية ما يُسبب حدوث دوار أو ألم خلال رحلة الطيران، أمراض الأوعية الدموية والقلب التي يمكن أن تزيد من احتمالية الإصابة بجلطة دموية أو حدوث أزمة قلبية).

يجب ألا يسافر المرضى الذين أصيبوا مؤخرًا بسكتة دماغية لمدة أسبوعين على الأقل بسبب زيادة خطر الإصابة بجلطة دموية.

ضبط وقت التعرض للضوء الساطع. يؤثر التعرض للضوء تأثيرًا رئيسيًا في النَّظم اليوماوي (الساعة البيولوجية) للجسم. بعد السفر باتجاه الغرب، يساعدك التعرض للضوء في المساء على التكيف مع الوجود في منطقة زمنية متأخرة عن المعتاد لك.

الولايات المتحدة أوروبا آسيا أفريقيا أميركا اللاتينية الرأي

مرض السرطان أو تلقي أحد علاجات السرطان، مثل: العلاج الكيميائي.

لا يجب أن تكثر الحامل من الأامتعة خلال السفر لكي لا تتعب أثناء جرها كما عليها انتعال حذاء واسع ومرن يمنح قدميها الراحة ويمتص تورمهما. بالإضافة الى ما ذكر على الحامل الجلوس في مكان قريب من الردهة لأن هذه الطريقة ستساعدها في الدخول الى المرحاض بشكل أسهل كما وعليها أن تشرب الكثير من المياه لتفادي الجفاف...في أية حالة غريبة أو طارئة لا يجب أن تتردد الحامل من طلب المساعدة من الآخرين.

إجراء بحث دائم ومستمر من قبل الشخص لمعرفة حالة الطقس، والتأكد من خبرة الطيار والأعطال أو الحوادث التي يمكن أن تقع للطائرة، بالإضافة إلى البحث عن طرق سريعة لعلاج فوبيا الطيران.

ومن ناحية أخرى، الكثير من الخبراء ينصحون الحامل بعدم السفر خلال الثلث الأخير من الحمل خاصة إذا كانت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو سكري الحمل أو قد تعرّضت إلى نزول الدم أثناء الحمل، أو إذا كانت قد مرت بتجربة إجهاض أو ولادة مبكرة سابقة.

ارتفاع درجة حرارة الجسم، كما يصبح الجلد ساخنًا عند اللمس.

ومن الجدير بالذكر، أنَّه لا بد من التدخل الطبي مباشرة في حال شعر الراكب بتسارع ضربات القلب أو ضيق بالتنفس.

أمضِ ساعات السفر وأنت تستمع إلى الموسيقى، أو تشاهد أحد نور الامارات أفلام الممثلين المفضلين لديك.

الهجرة واللجوء إلى أوروباحرب غزة وارتداداتهاالتغيرات المناخية

الأماكن التي يجب أن يؤخذ بها لقاحات الفيروسات الحية، مثل: لقاح الحصبة الألمانية.

الحمل هو من أكثر الفترات دقة في حياة المرأة، فخلال هذه المرحلة يجب عليها الإعتناء بنفسها وبجنينها بشكل كبير، والوقاية من أي أمر ممكن أن يسبب لأحدهما الضرر.

Report this wiki page